cute girl’s
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسية..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.)) Ououoo10أحدث الصورالتسجيلدخول

..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.))

ضوء الكون
JOOD
..n3ooma
Nono||~
8 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Nono||~

Nono||~

..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.)) Empty
مُساهمةموضوع: ..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.))   ..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.)) Emptyالخميس نوفمبر 25, 2010 4:21 am

بسم الله الرحمن الرحيمـ..~

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـ..~

كيفكمــ..؟!

ان شاء الله تمأإم

موضوعنا اليومـ.. يتحدث عن..
مواقفنا
مضحكهـ.. او محزنه او....ألخ
في المنزل او المدرسه
حبيت اقول لكم واحد من مواقفي المضحكه..

((في يوم من الايام <<قلبتها قصه 👅 كنت بالصف الاول الابتدائي عاد نا كنت حريصه ع الواجب عاد هذا اليوم نسيت الواجب قالت الاستاذه اللي ماحلوا الواجب يوقفون وقفت وانا رجلي ماتشيلني من الخوف وقفت الاستاذه عندي وقالت:ليش ماحليتي الواجب وقبصتني في يدي قبصهـ..((وقتها كانت توووجع بس الحين اعتبرها عاديه))
المهم انا خلااااص مااشوف اي شي من الدموع ومااقدر اتكلم من العبره <<هههههههههوالله اني شي يوم كنت صغيره))

يلاا انتظر مواقفكمـ.. ياحلواتـ..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـ..~
..n3ooma

..n3ooma

مُساهمةموضوع: رد: ..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.))   ..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.)) Emptyالخميس نوفمبر 25, 2010 5:46 am

ههههههههههههههههه

أنـآ يوم كنت بصف أولــى كنت مصــآدقة بنــآت صف سـآدس

ومرة كنت جآيه للمدرسة أول مـآ دخلت المدرسة

قـآمو بنـآت صف سآدس ينآدوني هلآ واللــه تعآلي

عآد أنـآ بالمرة تحمست

وكـآن في وقتهــآ أمطــآر

وقمت أركض بروح عندهم وأنآظرهم

وكـآنت قدآمي سلة مهملآت

ومـآ أنتبهت لهـــآ وأطيــح فيهـــآ وأدخل وسطهـــــــآ وكللللللللللهم قآمو يضحكون علي وأنـآ ولآ همي

أظحك معهم
JOOD

مُساهمةموضوع: رد: ..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.))   ..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.)) Emptyالخميس نوفمبر 25, 2010 7:16 am

انا مررررة صارلي موقف ما انساه طول حياتي موقفين اتنمى تقرونها (( 1 / مرة في المرات السنة اللي راحت تعرضت لموقف جدا تضايقتى منه في وحدة ممن البنات مفكرة اني احبها واانا بصراحة لما اشوفها ينربط لساني لاني اخاف منها فهي جت تبغى تكلمني قالتلي قربي شوي قلت كيذا زين قالت لي لا قربي اكثر قلت كيذا زين قالت ابغى اقولك سر انا صدقت وقربت لما قربت باستني من ذاك الوقت وانا حاسة بقرف مو طبيعي وكرهت كل البنات مع الاسف حتى صديقاتي ..

الموقف الثاني مررررررة محزن واحب احتفض فيه لنفسي )) لانة شيء خاص ججدا حتى ماما ما تعرف فيه ..

شكرا لموضوعك يا عسل مرة حلو ..
Nono||~

Nono||~

مُساهمةموضوع: رد: ..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.))   ..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.)) Emptyالخميس نوفمبر 25, 2010 7:27 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حرأإم في الزبالهـ.. مره وحده ياحليلك ع الاقل جلستي تضحكين لو انا كان شفتي صياحي واصل لاخر الحاره هههههههههه

انا يوم كنت باولى كنت اجي لاي بنت في الصف السادس واقولها ممكن تصيرين صديقتي وياحليلها وافقت وكل يوم تجي معي <<اصلا الصف بكبره صار صديقاتي واللي تقول لا خيرها بغيرها 👅
مشكورهـ..ع المرور..~
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يعينكـ.. عليها..هذا بصراحه اكره شي بحياتي وحده تحبكـ.. وانتي تكرهينها...~
ضوء الكون

مُساهمةموضوع: رد: ..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.))   ..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.)) Emptyالخميس نوفمبر 25, 2010 10:36 am

ههههههههههه

على طاري موقف جوولي ..

كنت ألعب مع البنات ألا وحده تلحقني طوول الوقت ،

قلت لها : وش تبين ..؟؟

قالت: وش أسوي أحبكـ ..

<< وأنا ما أحبها ..×

Nono||~

Nono||~

مُساهمةموضوع: رد: ..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.))   ..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.)) Emptyالخميس نوفمبر 25, 2010 11:04 am

ههههههههههههههههههههههههههههههه
يااشين اللي يصير لهمـ.. كذا...
مشكوره ع المرور... ق1ق1
ضوء الكون

مُساهمةموضوع: رد: ..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.))   ..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.)) Emptyالسبت نوفمبر 27, 2010 8:56 am

يسلمووووووووووووووووون ..

..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.)) 261719 ..
ضوء الكون

مُساهمةموضوع: رد: ..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.))   ..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.)) Emptyالسبت نوفمبر 27, 2010 9:11 am

أأأوووووووهـ تذكرررت موقف ..

{ كنت أسبح في مسبحنا أنا وأختي ونطبق اللي سويناهـ في النادي ،، المهم ،، أختي متحمسه وكنا في الغويط قعدت تطشم علي لين غرقت ترآها من الحماس والا هو موقصدها ، وطلعت طبعا من نفسي بعدين قلت لها وحسيت أنها بريئه .. }

..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.)) 455101
دلووعه اموورة

دلووعه اموورة

مُساهمةموضوع: رد: ..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.))   ..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.)) Emptyالإثنين نوفمبر 29, 2010 10:58 am

:silent: على طاري الصف الاول الابتدائي
حصل معي موقف "مضحك ومحرج:": بنفس الوقت المهم
كنت احب اركض :bounce: :bounce: :bounce: بالفناء حييييييل احب الركض مع صديقاتي ..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.)) 432492 ..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.)) 14198
:وشفت وحده من صف سادس على ما اذكر
المهم ورحت نقزت قدامها وخرعتها وصرت اركض وراها وكل يوم على هالحال الين بيوم من الايام كنت اركض ورى البنت طبعا .ويوم جت تطالع لظهرها الا وتلاقيني اركض .نقزت من الخوف .واهي تركض اخذت اسناني اللي قدام معاها :( :affraid:
:بدون قصد :وعاد انتوتخيلوا اشلون"" مرررره نزيف دم وبكي وكلام كثير
Nono||~

Nono||~

مُساهمةموضوع: رد: ..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.))   ..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.)) Emptyالسبت ديسمبر 11, 2010 7:49 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بنات ..مشكوراتـ.. ع المواقفـ.. ..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.)) 516266 ..
اقولكمـ...وحده من مواقفيـ..

مره كان درسنا عن الوقت في التربيهـ..عاد ذاك ..اليوم ماحليت الواجب 😢 وحضرت المديره

المهم انا طاااالعه من الدرس وفي نص الدرس طلعت الاستاذهـ.. بنتين كل وحدهـ..تمسكـ صوره

الصوره الاولى:مال
الصوره الثانيه:ساعه

قالت الاستاذه مالعلاقه بين الصورتين؟!..

ورفعت يدي و قومتني قلت :الوقت من ذهب << :shock: وش تحس به

قالت الاستاذه: امممـ.. يعني << :suspect: الاستاذه تسلك لي

انا يوم حسيت بنفسي تفشلللت ....

يلا ابي مواقفكمـ.. وبالتوفيق اللي عندهم اختبارات ..?
خوخة

خوخة

مُساهمةموضوع: رد: ..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.))   ..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.)) Emptyالإثنين يناير 31, 2011 5:50 am

الموضوح مره حلو والمواقف احلى
جولي عرفت البنت بس ماراح اقول مين

المهم
انا صار لي موقف(حزييييييييييييين)مرة
انا كانت عندي صديقة الروح بالروح بالابتدائي وحنا بسادس افترقنا صات مشاكل بيني وبينها
وانا حزنت مره على الفراق وانا لما الحين لها معزة خاصة
وانا باولا متوسط سمعت خبر موت(جدتها الوحيده)وهي كانت متعلقة فيها
واكيد حزنت.بعدين سمعت خبر موت(اخوها)هو كان فية سلطان بالدم.يوم درا ا(ابوها )انصدم ومات.
وانا بالبيت صيا وحالتي حالة>>>قلت كل قصة حياتيكلها
معليش طولت عليكم ..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.)) 592116
خوخة

خوخة

مُساهمةموضوع: رد: ..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.))   ..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.)) Emptyالإثنين يناير 31, 2011 5:56 am

الموضوح مره حلو والمواقف احلى
جولي عرفت البنت بس ماراح اقول مين

المهم
انا صار لي موقف(حزييييييييييييين)مرة
انا كانت عندي صديقة الروح بالروح بالابتدائي وحنا بسادس افترقنا صات مشاكل بيني وبينها
وانا حزنت مره على الفراق وانا لما الحين لها معزة خاصة
وانا باولا متوسط سمعت خبر موت(جدتها الوحيده)وهي كانت متعلقة فيها
واكيد حزنت.بعدين سمعت خبر موت(اخوها)هو كان فية سلطان بالدم.يوم درا ا(ابوها )انصدم ومات.
وانا بالبيت صيا وحالتي حالة>>>قلت كل قصة حياتيكلها
معليش طولت عليكم ..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.)) 592116
~ثمارالجنة~

~ثمارالجنة~

مُساهمةموضوع: رد: ..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.))   ..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.)) Emptyالثلاثاء فبراير 01, 2011 8:03 pm

اهلا مشكوورهـ ع الموضوع اممممممممممممممممممم
انا ايوه مرهـ كنا جالسين انا وصديقااتي ثم انا قمت حتى اروح الى مدري نسيت فانا جلست ع المريول وماقدرت اتحرك اذا قمت طحت ع الارض واذا جلست بتكون ورطه وتشوفين
كذاوكذا لمى ان جلست ثم عااد قمت مره ثاانيه
^^^^^^^مراعاادي
لكن انا مرره رطت وحتى صديقاتي يناضروني في استغرااب!!!!ايش السالفهـ!؟
ثم ضحكو علي

http://banat11300.forumarabia.com/
EmO

EmO

مُساهمةموضوع: رد: ..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.))   ..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.)) Emptyالأربعاء فبراير 02, 2011 4:40 am

..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.)) 9883..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.)) 9883..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.)) 9883..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.)) 9883..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.)) 9883..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.)) 9883..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.)) 9883..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.)) 9883..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.)) 9883..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.)) 9883..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.)) 9883..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.)) 9883..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.)) 9883..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.)) 9883..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.)) 9883..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.)) 9883..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.)) 9883..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.)) 9883..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.)) 9883..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.)) 9883..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.)) 9883..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.)) 9883..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.)) 9883..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.)) 9883..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.)) 9883
هـــلآ هذآ موقف مــرهــ قهــرنــي
حبيــبي اللي أحبهـ بكــل صــدق و بكــل عزة نفــس
طلع يخونني مــع أقــرب صديــــقه لــي
تخيلوا مع أقرب صديــقة لي شو بيكون موقفي
بكيـــ (ت) لحد ما قلــت بــس
و صديقتي (السابقــهـ) العزيــزه
حضــرتهــا بكــل برودهــ تقــول لــي انهــا تحبهـــا
و انا جعدت اكلمه و اقول لهـ يعني بهـا البساطهــ تخوونــــني
ومن هذاك اليـــوم لحد الحيــن
ما عنــدي أفضل صديــقهت لأنتـي ما أوثق في أحد
و على فكـرهـ هذا الشي صار قبل يومين ..
..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.)) 9883..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.)) 9883..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.)) 9883..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.)) 9883..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.)) 9883..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.)) 9883..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.)) 9883..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.)) 9883..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.)) 9883..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.)) 9883..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.)) 9883..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.)) 9883..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.)) 9883..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.)) 9883..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.)) 9883..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.)) 9883..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.)) 9883..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.)) 9883..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.)) 9883..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.)) 9883..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.)) 9883..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.)) 9883..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.)) 9883..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.)) 9883..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.)) 9883

..موأإقفنا ((.- المضحكهـ..-..))او((..-الحرجهـ..-.))او((..-محزنهـ..-.))
صفحة 1 من اصل 1